بلغت أرباح البنك اليمني للإنشاء والتعمير خلال العام الماضي 2015م اثنين مليار و532 مليون و273 ألف ريال.

و بحسب التقرير المالي الذي نوقش في الجمعية العموميه الماليه المنعقد في  فقد أوضح رئيس مجلس إدارة البنك اليمني للإنشاء والتعمير حسين فضل محمد هرهرة  أن تحقيق هذه الأرباح يعد مكسباً كبيراً للبنك في ظل الظروف المالية والاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأشارايضا إلى أن إيرادات التشغيل الصافية في البنك خلال العام الماضي وصلت إلى أكثر من 12 مليار ونصف المليار ريال .. لافتا إلى أن هذه الإنجازات تحققت رغم ظروف الحرب التي تمر بها البلاد والتي نتج عنها إغلاق بعض فروع البنك .

تزامنا مع التطوير والتحديث لأنشطه البنك وخدماته والتركيز على الخدمات المصرفيه الالكترونية وفي اطار اهتمام مجلس الادارة والإدارة التنفيذيه في البنك بتطوير وتحديث خدمات وأنشطه البنك المختلف تم افتتاح الموقع الالكتروني الحديث للبنك اليمنى للانشاء والتعمير والذي يطل على العملاء والزائرين للموقع بإطلاله جديدة وأسلوب مميز للمواقع الالكترونية . ليشكل حلقه وصل بين العملاء وبين البنك . خاصه وان الاعمال الاكترونيه باتت مبتغى الجميع للوصول والتعرف على الخدمات التى يقدمها البنك اليمنى للعملاء بسهوله ويسر وسرعة  .

كما يقدم الموقع الالكتروني الحديث امكانيه التعرف ايضا على كل جديد يقدمه البنك وعلى مواقع فروعه وعناوينها ومواقع الصرفات الالية بالاضافه الى كل تعريف سهل لكل خدمات البنك والتفاعل السريع بين عملاء البنك وبين خدمة العملاء في البنك .