البنك اليمني للإنشاء والتعمير يحتفل بذكرى مرور 60 عاما على تأسيسه

 

احتفل البنك اليمني للإنشاء والتعمير في العاصمة صنعاء بذكرى مرور 60 عاما من مسيرة عمله في خدمة التنمية الاقتصادية في البلد بحضور نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم ونائب محافظ البنك المركزي الأستاذ أحمد عبد القادر لطفي والقائم بأعمال رئيس مجلس إدارة جمعية البنوك اليمنية الأستاذ محمود قائد ناجي والأستاذ حسن الكبوس رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في أمانة العاصمة والأخ محمد صلاح نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة وعدد من رؤساء ومدراء عموم البنوك اليمنية.

وفي تصريح لوسائل الإعلام قال الأستاذ حسين فضل هرهرة رئيس مجلس إدارة البنك اليمني للإنشاء والتعمير: نحن سعداء جدا بهذه المناسبة.. مناسبة الاحتفاء بذكرى مرور 60 عاما على تأسيس البنك اليمني للإنشاء والتعمير، هذا الصرح المصرفي العملاق الذي ارتبط اسمه منذ السنوات الأولى لتأسيسه بعملية البناء والتطوير للبلد من خلال دعم التنمية الاقتصادية وإرساء دعائم الاقتصاد الحديث.

 مشيرا إلى أن الاحتفال بمناسبة مرور 60 عاما يأتي في ظل متغيرات اقتصادية وظروف استثنائية تمر بها البلد بشكل عام والقطاع المصرفي بشكل خاص.

مؤكدا أن البنك اليمني استطاع أن يحقق الكثير من الإنجازات وإدخال الكثير من الخدمات وأن يحافظ على المزايا التنافسية بفضل الكادر المؤهل الذي عمل في البنك خلال الفترة الماضية إلى الآن واستطاع أن يتجاوز الكثير من التحديات والصعوبات.

وأوضح هرهرة أن البنك حقق الكثير من النجاحات من خلال تحديث أنظمته المصرفية التي تتواكب وتتوافق مع التطورات التكنولوجية، لتعزيز حصته السوقية وتقديم أفضل الخدمات الحديثة لعملائه في ظل المنافسة الكبيرة التى يشهدها القطاع المصرفي.

مؤكد أن البنك ورغم ظروف المرحلة الراهنة استطاع أن يتجاوز الكثير من الصعوبات ولايزال قادرا على صنع الإنجازات والنجاحات وتقديم الإسهامات المتعددة في خدمة القطاع المصرفي وإحداث التحول الواضح والملموس والاستمرار في السير نحو تحقيق الأهداف المرجوة .

 

البنك اليمني للإنشاء والتعمير يحتفل بذكرى مرور 60 عاما على تأسيسه

 

البنك اليمني للإنشاء والتعمير يحتفل بذكرى مرور 60 عاما على تأسيسه

 

المصدر جمعية البنوك اليمنية - صنعاء الصفحة الرئيسية | جمعية البنوك اليمنية (yemen-yba.com)